تركيب عشب صناعي في العين

تركيب عشب في العين

تركيب عشب في العين

تركيب عشب في العين

تقدم لكم شركتنا تركيب عشب صناعي العين حيث ان شركتنا من افضل الشركات في الامارات العربية وذلك لما تقدمة من افضل الخدمات في العديد من الخدمات من اعمال النجارة واعمال الدهانات .

واعمال تنسيق الحدائق شركتنا تقدم لكم اسعار تنافسية عن غيرها من الشركات الاخري بالاضافة الي فريق عمل من افضل العمال والفنيين الذين يعملون بكل جد واحترافية حيث انهم مدربون علي اعلي مستوي وعلي ايدي متخصصين في المجال وكل فريق متخصص في مجال معين .

تركيب عشب صناعي العين

نقوم بتصميم وتنفيذ مشاريع الحدائق وتنسيقها ونتميز بكادر فني له القدرة على الإبداع في التصميم والدقة في التنفيذ حيث :

  • نقوم في مرحلة التصميم برفع مساحات الموقع بدقة وأخذ متطلبات العميل ورغباته ثم ترجمتها في تصميم ثلاثي الأبعاد على أيدي نخبة متخصصة من مهندسي الديكور .
  • الشلالات والنوافير المائية .
  • أعمال الكهرباء والإضاءات .
  • أعمال شباك الري .
  • بعد ذلك نقوم بتجهيز الموقع بالاحتياجات اللازمة للبدء في أعمال التنفيذ .
  • ثم يتم تحيضر جميع المواد اللازمة لتنفيذ المشروع ويشمل ذلك :
  • عمل الأشكال الديكورية للحديقة باستخدام العشب الأرضي والجداري ( الطبيعي والصناعي ) .
  • البرجولات والمظلات .
  • الممرات الأرضية والجسور بأنواعها

ثم ختاماً يتولى كادرنا الفني تنفيذ المشروع تحت إشراف مهندسين متخصصين .

‏توريد و تركيب عشب صناعي في العين

ان العشب الصناعي له استخدامات عديدة و متنوعة لاسيما الحدائق لتوفير المروج الخضراء و ملاعب كرة القدم لتوفير ارضيات طرية لتمكين اللعب عليه بامان و تحمي اللاعب من.

الاصابات في حال الوقوع على الارض بالاضافة الى استخدامه في حدائق الفلل و مؤخرا اصبح العديد من الناس يستخدمونة على اسطح المنازل و تجميل الاسطح و تمكين الاطفال من اللعب عليه و اطفاء الجمال .

على الاسطح حيث ان هذا المنتج السحري اينما وجد اوجد الجمال الى المكان الموجود به , لما له من لون اخضر فاقع يشابه الى حد كبير العشب الطبيعي و من الصعب تفريقه بين العشب الطبيعي .

و العشب الصناعي لذلك اصبح يفضل لدى الكثير من الناس لسهولة تركيبه و سهولة صيانته لذلك ومن هنا قرررنا توفير هذا المنتج الى عملائنا الكرام سواء كانو منازل او فلل او ملاعب او جهات حكومية , نورد العشب و نركبه وفق معايير صحيحة , فلدينا فريق عمل مهني و متخصص في تركيب العشب الصناعي في العين .

شركة تركيب عشب صناعي العين

شركتنا بتقديم كافة خدمات الصيانة والرعاية النباتية وعمليات التحضير الموسمية والخدمات الوقائية والعلاجية ومن هذه الخدمات على سبيل المثال :

  • المتابعة العامل للشكل الظاهري للنباتات في الموقع .
  • استبدال النباتات التالفة والميتة
  • إضافة تصاميم وتنسيقات موسمية للموقع
  • المتابعة الفسيولوجية للنباتات وتقديم الرعاية المناسبة وخدمات التسميد وجرعات الرش الوقائي .
  • متابعة تصريفات شبكات الري وموضع مقننات الري المناسبة حسب الاحتياج العمري والموسمي لطبيعة النباتات في الموقع .
  • عمليات القص والتشذيب للأشجار والشجيرات .
  • عمليات معالجة إعداد التربة في الموقع وتهويتها .

كل ذلك يقوم به فريق صيانة على مستوى عال من الكفاءة والخبرة وتحت إشراف مهندسين زراعين متخصيين

عشب صناعي في العين

ان مدينة العين من أرقي مدن الامارات بل والعالم فهي تحوي من المؤهلات الشيء الكثير مما يجعلها تحث الخطي وتسارع في مواكبة ركب التقدم الحضاري للوصول إلى أقصى درجات الحداثة .

والرقي الذي يؤهلها أن تكون من أرقى دول العالم الحديث ذات الرقي والمكان الرائعة ولا شك أن الامارات تقدم كافة التسهيلات التي تؤهل هذه المدينة الرائعة وغيرها للوصول إلى مثل تلك الرقى والتقدم.

إن تركيب العشب الصناعي او نجيله صناعية بالعين من أجمل وأروع صور التصميم الهندسي الحديث حيث أمرا لازما في كافة أشكال الطرق والاستراحات وكذلك المنازل لما لهذا الأمر من استخدامات عديدة لا تعد .

ولا تحصي فهي من أكثر الأشياء التي تضفى البهاء والجمال والإشارة الواضحة على عصرية البيت الحديث فلاشك أن اعشاب صناعية بالعين أصبحت بأشكالها الجديدة تتناسب مع حجم وشكل الشيء .

التي صممت لآجلة الأمر الذي جعل من الإقبال على النجيلة الصناعية وتركيبها واستخدامها شيئا ضروريا وعصريا لازما للحصول على صورة البيت العصري الحديث

العشب الصناعي للحدائق بالعين

من أهم مميزات العشب الصناعي:

  • لا يحتاج إلى الصيانة والتقليم مما يطيل في عمره الافتراضي أكثر بكثير من العشب الطبيعي.
  • العشب الصناعي يغطي مساحات أكثر بكثير من العشب الطبيعي نظرا لأنه غير مكلف وغير مضر.
  • يمكن أن يغطى العشب الصناعي للكثير من الطوابق عكس الطبيعي فهو يغطى الطوابق السفلية فقط.
  • النجيلة الصناعية لا تجذب إليها الحشرات كما يفعل العشب الطبيعي فهو جاذب للحشرات الناقلة للأمراض.
  • يلائم جميع الطبقات السطحية للأرض حال زراعته فهو يلائم الطبقة الصخرية وكذل الرمال وغيرها.
  • لا يضر البيئة في أي شيء فهو آمن جدا على الأفراد أو الأشخاص وعلى البيئة فهو ير مضر لها.
  • يمكن زراعة الأشجار والزهور حوله لما له من امتداد لا يصل إلى التربة التحتية ولا يحتاج إلى الماء.

 

تركيب عشب صناعي في العين

تركيب عشب صناعي في العين

 عشب صناعي وطبيعي العين

يسعى الكثير من الناس حول العالم وخصوصا أهل مدينة العين للوصول إلى أقصي درجات الراحة النفسية من خلال البحث عن أفضل شركات تركيب نجيله صناعية وعشب صناعي والتي تهدف دائما لتحقيق الراحة.

والطمأنينة وراحة البال المطلوبة فكان لزاما علينا أن نقوم على توفير قدر كبير من الراحة للعملاء الكرام وتخفيف العناء الدائم للبحث عن أفضل شركات النجيلة الصناعية بالعين فموقعنا يضم قائمة بأفضل .

شركات تركيب عشب صناعي العين . أي إنسان يتمنى أن يرى منزله في أبهى صورة وأروع منظر ولا يتأتى ذلك أيضا إلا بمعرفة ما يدور حول العالم ومراقبة ما يحدث ما دام في إطار المباح ومن.

أهم صور التقدم والحداثة العالمية في الوصول إلى منزل عصري حديث لا يحتاج إلا لإضفاء اللمسات الجمالية الخفيفة من أرقى شركات تركيب نجيله صناعية بالعين للطرق والاستراحات والملاعب وكذلك المنازل والفلل وغيرها الكثير والكثير من الأماكن الاستراتيجية الهامة أو المنازل والفلل التي لا تحتوي على الحدائق .

توريد وتركيب نجيل طبيعي العين

  • تقوم شركة تركيب عشب صناعي العين بزراعة العديد من النباتات المختلفة، وخاصة نباتات الظل التي يرغب أصحاب المنازل والفلل والقصور في شرائها وزراعتها داخل المكان.
  • نحن في شركة تنسيق الحدائق نستخدم المواد العازلة لوضعها في الأحواض الزراعية لمنع تسرب المياه للنباتات.
  • بالنسبة إلى الفلل والقصور، دائما ما يريدون أصحابها في زراعة الأشجار صغيرة طول لا يزيد عن متر واحد لتعطي للمكان شيء من السعادة والبهجة
  • نقوم بتركيب نجيل صناعي  بخامات ذات جودة عالية.
  • تقوم الشركة بعمل ممرات أمام المباني والمنازل الكبيرة، باستخدام النخيل والحجارة وزراعة بعض النجيل الخضراء.
  • يعمل لدى شركة تنسيق الحدائقمجموعة من المهندسين المؤهلين وذوي الخبرة الكبيرة في الزراعة وتنسيق الحدائق يتضمنوا افضل منسق حدائق
  • بعض الناس يرغبون في زراعة الأعشاب الطبية في الحدائق، مثل إكليل الجبل، أقحوان، البابونج والمرمية والريحان، فأن الشركة تقوم على زراعة هذه الأعشاب بشكل جمالي ورائع.

 عشب طبيعي للبيع في الامارات

قامت شركة امريكية في ستينيات القرن الماضي بالولايات المتحدة بانتاج اول نموذج للعشب الصناعي و الذي كان الغرض منه مد الملاعب الريايضية التي لا تتوفر على بيئة مناسبة لزراعة العشب الطبيعي و لتوفير مصاريف الري الكبيرة للعشب الطبيعي في المناطق الصحراوية بدا استخدام العشب الصناعة .

لاول مرة في ملعب هيوستن أسترودوم بالولايات المتحدة في عام 1965 و منذ ذلك الحين بدا انتشار العشب الصناعي في ارجاء العالم و وصل الى الامارات بطبيعة الحال كما باقي الدول , و كانت الامارات من الدول التي استوردت على كميات كبيرة منه نظرا لحاجتها الكبيرة لمثل هذا المنتج في ظل البيئة الصحراوية.

الموجودة بالامارات و التي هي هي بيئة صحراوية و لا تتوفر على الكثير من الامطار مما يجعل وجود العشب الطبيعي امر في غاية الصعوبة و من هنا بدئت فكرة العشب الصناعي في الامارات و لتوفير هذا المناظر الرائعة للانسان و مدالحدائق و الملاعب بالمروج الخضراء الصناعية

تنسيق حدائق عشب صناعي العين

يتم  تركيب عشب صناعي العين عن طريق شركة تركيب عشب صناعي بالعين ممثلة في قيام الفنيين والمهندسين الماهرين بمجموعة من الخطوات البسيطة وهى :

  • القيام بعملية تسوية للسطح حتى تصبح متساوية تماما ومهيأة لتركيب العشب الصناعي عليها.
  • القيام برش الأرض ببعض المواد الكيميائية التي من شأنها منع نمو أى نباتات طبيعية تحت العشب الصناعي.
  • تجفيف الأرض من المياه بشكل جيد.
  • القيام بتنظيف السطح المراد تركيب العشب الصناعي عليه أي كان نوع سواء رملي أو صخري أو اسمنتي بالإضافة إلى إصلاح عيوبه من ثقوب وشقوق وغيرها.
  • القيام بوضع طبقة سميكة من الرمال السوداء التي يثبت عليها العشب الصناعي ويختلف سمكها باختلاف انخفاض الأرض عن ما حولها.
  • يتم استخدام الات دك لضمان ثبات طبقة الرمال السوداء ثم بعد ذلك استخدام معدات تركيب وتثبيت العشب الصناعي وتربيط لفاته ببعضها البعض باستخدام مادة الغراء والاشرطة.
  • واخيرا يتم القيام بتمشيط العشب الصناعي لكى يعطى مظهر متناسق وجميل ولا يختلف عن العشب الطبيعي.

عشب طبيعي في العين

تقوم الأشجار والأزهار بامتصاص ثاني أكسيد الكربون وإمدادانا بالأكسجين الذي يعمل على تنقية المكان، فالحديقة المنسقة ورؤيتك للأوراق الخضراء والزهور والأشجار تشعرك بالاسترخاء والراحة والهدوء، وشعور كبير بالسعادة والاستجمام، كما تعمل على ترطيب المكان خاصة في فصل الصيف .

والحماية من أشعة الشمس الضارة، كما يمكننا زراعة بعض أشجار الفاكهة والخضروات الصحية بدون استخدام الكيماويات فيها، كما أنها تعتبر وجهة جمالية لتزيين البيوت والمباني،

كما أن وجود الأشجار والنباتات في الحدائق يعمل علي تنقية البيئة من الملوثات والأتربة، كما تعتبر الحدائق من أنسب الأماكن للعب الأطفال، كما أن الحدائق من الأماكن المناسبة لممارسة الكثير من الألعاب الرياضية،

كما أن وجود المساحات الخضراء يساعد على تقليل التوتر وتقليل التشتت وعدم الانتباه ويزيد من التركيز واليقظة، ومما تجدر الإشارة إليه أن شركة تنسيق حدائق بالعين تحقق هذه الأهداف وتعمل قدر المستطاع على توفير أفضل الخدمات المتاحة لأصحاب الحدائق سواء كانت للفلل أو الفنادق أو المنازل أو القصور أو غيرهما.

توريد و تركيب عشب صناعي العين

  • عندما يتوجه العميل لشركتنا لتنسيق الحدائق نقوم بعرض مجموعة من الكتالوجات و التصاميم على العميل للاختيار فيما بينهم او يقوم هو بالشرح لنا اذا كان لديه تصميم مختلف او تعديل على بعض احد التصاميم و يكون معه المهندس المختص لمراجعة اللازم و الذى لن يلائم الحديقة .
  • اذا كانت حديقة منزل او مستشفى او فندق او غيره خارجية فيكون الاولى استخدام الاشجار مختلفة الطول لتوفير الظل و كذلك اقامة اماكن خاصة للجلوس و تهىء المنطقة بالممرات الحجرية و توفير منطقة للعب الاطفال و نقوم بزراعة النباتات الزهرية ذات المنظر الخلاب و الرائحة الذكية .
  •  كانت فى الشارفة او فى النافذة او على الاسطح يكون التعامل و التصميم مختلف حيث يتطلب ذلك النباتات القصيرة حتى لا تسبب المشاكل اذا ارتفعت جذورها و غالبا تكون الازهار و الاعشاب القصيرة و يمكن ايضا زراعة النباتات المتسلقة على الاعمدة لاعطاء منظر مبهج .

تركيب عشب صناعي بالعين

فقط عزيزى العميل ان كنت تريد تنسيق حديقتك سواء فى منزل صغير او كبير ما عليك سوى الاستعانة بشركة تركيب عشب صناعي العين لتنسيق حديقتك و لن تندم على العمل معنا ابدا فبالاضافة الى امتلاك امهر الخبرات من مهندسين و فنيين و عمال و استخدام احدث الالات و اجودها .

و كذلك استخدام افضل انواع النباتات فان لدينا ايضا خدمات ملحقة بالتنسيق كرش المبيدات و الحشرات مثلا للحفاظ على اكتمال المظهر مع المرور الدورى لمتابعة الحدائق و تقليم اشجارها و حشائشها وقت اللزوم كل ذلك و اكثر باسعار لا تقبل المنافسة ولن تجد لها مثيل فى الاسواق …

سعر العشب الصناعي في سوق العين

يقوم العميل باختيار التصميم المناسب له و يقوم مهندسينا بتصميم شكل الحديقه بحيث يتلائم مع شكل المبني و يتوافر الاتي :

1 _ هناك اطوال مختلفه من الاشجار تزرع في اماكن محدده بحيث تعمل كمصدات للرياح و توفير الظل و ايضا تستخدم لحجب الرؤيه خارج الحديقه فهي تعمل كسيتاره او صف من الاشجار الطويله المصفوفه ذات الاوراق الكثيفه .

2 _ نقوم بزراعات انواع مختلفه من النباتات الزهريه من اشجار و ازهار زهريه .

3 _ نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .

4 _ نقوم باستخدام النجيله الصناعيه او الطبيعيه او استبدالها بالاعشاب الاخري .

5 _ نقوم بعمل الممرات و نقوم برصفها بمختلف انواع الاحجار .

6 _ نقوم بعمل جلسات باشكال مختلفه و ايضا نستخدم بعض الترازات المختلفه و افضل تصميمات الديكور .

7 _ ليدنا اكفأ المهندسين المختصين في بناء اللاندسكيب بنوعيها السوفت و الهارد .

8 _ فريق عمل مختص في تهذيب الاشجار في افضل الاشكال المختلفه و تنظيف النباتات و الحديقه من جميع انواع الحشرات و استخدام المبيدات التي لا تؤثر علي صحه الاشخاص .

9 _ نقوم بعمل الشلالات و النافورات و زراعه الاضائه في الارضيات و علي الاشجار مما تعطي شكلا ساحرا ليلا .

10 _ استخدام احدث وسائل الري من ري بالترشيح و ري بالتنقيط .

11 _ لدينا القدره علي عمل جميع انواع حمامات السباحه بمختلف اشكالها و احجامها .

12 _ نقوم بتخصيص اماكن معينه للاطفال لتسمح لهم بالعب .

13 _ عمل جراجات للسيرات و ورش بالحديقه و ايضا اماكن للتخزين .

عشب جداري في العين

شركات تركيب عشب صناعي العين هل انت من هواة المناظر الطبيعية و الرغبه فى وجود المساحات المميزه و المساحات الخضراء إذا انت بحاجة إلى مساعدة من شركة تنسيق حدائق التي تعمل بكل خبرة و كفاءه و رقى من أجل أن تقدم إليكم أفضل أشكال الحدائق المختلفة حيث أن الحدائق التى .

تختلف نظرا لاختلاف حاجتك إليهامن الممكن أن يبحث العميل دائما عن حديقة تتناسب مع الأطفال و أخرى تتناسب مع اى عائلة كبيرة ، شركات تنسيق حدائق استخدام بعض من الاساليب و التدابير الملائمة لمكافحة الآفات.العمل على تصميم الحدائق بطريقة مميزه تعمل على التقليل من استخدام الطاقة بكفاءة .

ذلك من خلال وضعها في المكان المناسب لها بحيث يتم التحكم في اماكن هذا الظل لهذه الأشجار بالاضافة الى استخدامها كمصدات للرياح.استخدام مواد ذات نفاذية عالية التى تستخدم فى رصف الارضيات للحد من جريان مياه الأمطار .

تركيب عشب صناعي بالعين

  • القيام بتنظيف السطح المراد تركيب العشب الصناعي عليه أي كان نوع سواء رملي أو صخري أو اسمنتي بالإضافة إلى إصلاح عيوبه من ثقوب وشقوق وغيرها.
  • القيام بعملية تسوية للسطح حتى تصبح متساوية تماما ومهيأة لتركيب العشب الصناعي عليها.
  • القيام برش الأرض ببعض المواد الكيميائية التي من شأنها منع نمو أى نباتات طبيعية تحت العشب الصناعي.
  • تجفيف الأرض من المياه بشكل جيد.
  • القيام بوضع طبقة سميكة من الرمال السوداء التي يثبت عليها العشب الصناعي ويختلف سمكها باختلاف انخفاض الأرض عن ما حولها.
  • يتم استخدام الات دك لضمان ثبات طبقة الرمال السوداء ثم بعد ذلك استخدام معدات تركيب وتثبيت تركيب عشب صناعي عجمان  وتربيط لفاته ببعضها البعض باستخدام مادة الغراء والاشرطة.
  • واخيرا يتم القيام بتمشيط العشب الصناعي لكى يعطى مظهر متناسق وجميل ولا يختلف عن العشب الطبيعي.

ارخص تركيب عشب صناعي في العين

لكى تقوم ب تجهيز الحدائق التي تكون ملائمة للمناسبات اى مثل أعياد الميلاد و حفلات الزفاف و غيرها من المناطق الاخرى كما انه يمكنك اختيار الشكل النهائي للحديقة بالاعتماد على عدة عوامل متوفره.

و التى منها مساحة المكان المتوفره ،شركات تركيب عشب صناعي في العين الفرض من استخدام الحديقة باستمرار  و ماهي التفاصيل التي يرغب العميل في أن تتواجد في حديقة منزله شركات تنسيق حدائق هناك عدة عوامل لابد من الاهتمام بها و الملف كما أنه تساعد على سهولة السير في الحديقة و يمكن.

التقليل منها  فى الجوانب او في حالة وجود أطفال في المنزل. فهذا سيجعل شكل الحديقة متميز بشكل شركات تركيب عشب صناعي بالعين من وجود اى من  النباتات وكما يتم وضع قطع البلاط المتواجده  على الحديقة لكى تحصل على الشكل الأكثر جمالا .

مميزات تركيب عشب صناعي بالعين

  • لتمتع بالجمال من حيث وجود الزهور والنباتات والألوان المبهجة وأيضا إبراز الشكل الجمالي للمبني.
  • الحديثة تعمل علي ترطيب الجو وتلطيفة وأيضا الحماية من أشعة الشمس.تصميم وتنفيذ حدائق ابوظبي
  • تعمل الحديقة علي تنقية البيئة من الأتربة وعوادم السيارات وغيرها من الملوثات البيئية وذلك لوجود النباتات بها.
  • أيضا الحديقة تعمل علي كسر شدة الرياح والعواصف الرملية والترابية وكذلك تثبيت التربة.
  • توفر الحديثة أماكن واسعة للعب الأطفال وأمنة في نفس الوقت.
  • توفر الحديقة أماكن مُعينه للإستجمام وأيضا راحة الأعصاب.

اهمية العشب الصناعي

تمتاز شركتنا عن غيرها بامتلاكها لفريق من امهر المختصين واكثرهم كفاءة فلدينا المهندسون المختصون فى التصميمات و جودتها و كذلك الفنيين و العمال الحاصلون على افضل التدريبات و القادرون.

على تنسيق الحدائق على اعلى مستوى من الكفاءة و الجودة حيث ان ثقة العميل هى هدفنا الاول و الفريد كما اننا نسعى دائما لنكون الافضل فلذلك نستخدم افضل المعدات و الالات و احدثها .

و الفنيون و العاملون لدينا مدربون على استعاملها بافضل الطرق كما انهم مختصون فى دراسة نوعية التربة و تحديد اتجاه وجود الشمس على مدار اليوم لتحديد النوع الجيد للزراعة كذلك لدينا افضل انواع الاشجار و النباتات و اجودها وتجد عندنا انواع نادرة لن تجدها سوى لدى شركتنا فقط .

اقرا ايضا:

شركة صبغ فى الفجيرة

صباغ في الفجيرة

تركيب ابواب الوميتال الفجيرة

شركة دهان في العين

كهربائي منازل في الفجيرة

تركيب ابواب الوميتال العين

شركة جلي رخام العين

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *