شركة عزل اسطح في الفجيرة

شركة عزل اسطح الفجيرة

شركة عزل اسطح الفجيرة

شركة عزل اسطح الفجيرة

العزل بواسطة السيلتون , و هى مادة اسمنتسة راغوية لـعزل حراري بالدمام , وهى تشبه فى الشكل العام مثل السقاية الاسمنتة و قوامها , يتكون مثل سائل عالى الكثافة ,

و لكنها توضع بعد عمل اوتار لظبط ميول المطر على الاسطح , و العزل الحراري و استخدمة اكثر من مره , و جائت بنتائج جيده , و من ثم خفة الوزن على الاسطح الخرسانية و توفير الوقت العزل

بواسطة بلاطات اسمنتية مثل الموزايكو , و يوجد بها طبقة باسفلها من الصوف الزجاجى ملتصق ببعضها البعض , و هذا النوع من بلاطات التشطيب ينتج خصيصا لهذه الوظيفة و من ثم يستخدم ايضا للتشطيب .

‏كيفية عزل الاسطح بالفجيرة

عزل أسطح المباني وعزل وجهات المباني والمنشآت لها عدة فوائد من أهمها :

  • حماية أسطح المبنى من الاضرار الناتجة عن عوامل الجو من ارتفاع درجة حرارة أو تراكم المياه توفير في التكاليف التي كانت تنفق علي تصليحات المباني من الأضرار .
  • يحافظ علي درجة حرارة المبنى شتاء وصيفا ، ويوفر في استهلاك الكهرباء وخاصة المكيفات أثناء الصيف حيث الأبحاث أثبتت أن استخدام عزل أسطح المباني يوفر في استهلاك الطاقة بنسبة 40% وكذلك عزل وجهات المباني .
  • يشعر الساكنين بالراحة علي عكس القانطين في أبنية غير معزولة حراريا .

أشكال عزل الاسطح بالفجيرة

شركتنا أفضل شركة عزل أسطح  في الفجيرة , يعتبر عزل أسطح المباني او عزل واجهات المباني من الضرورات ، لحماية أسطح المباني من تأثير العوامل الجوية والطبيعية على مر السنوات، و خاصة إذا كان المبنى يخص منشأة صناعية أو مصنع من المصانع الذي يتخلف عنه حرارة نتيجة الصناعة ، في نفس الوقت الذي فيه الخرسانة تمتص الحرارة وتفقدها بسرعة لذلك فنحن نفقد الكثير من درجات الحرارة شتاءا ، وترتفع درجة حرارة المبنى صيفا ، بجانب العوامل الأخرى مثل تعرض سطح المبني إلي مياه الأمطار التي من الممكن أن تسبب رطوبة في السطح وتؤذي السطح ، لذلك باللجوء إلى عزل أسطح المباني هو الحل الأمثل لحماية المبني وتلافي العديد من الإصلاحات المكلفة على مر الوقت .

عزل اسطح الفجيرة

المواد المستخدمة في العزل الحراري و عزل واجهات المباني :

  1. لباد : من المواد المستخدمة في العزل الحراري ، وتتواجد علي شكل لفائف طويلة ، ولكن يختلف سمكها ، يصنع اللباد من مواد عضوية يكون بها ألياف زجاجية ، وأكثر استخدامات اللباد يكون في عزل اسقف وحوائط المبنى الداخلية .
  2. حبيبات الحشو الخفيف : حبيبات صغيرة جدا ، لذلك عند استخدامها في العزل يجب أن يتوافر المعدات المساعدة على ذلك مثل الحافلات الناقلة لها والتي تشفطها ثم تفرغها في المكان المراد عزله .
  3. سائل رغوي : وتعتبر مادة خلوية غير عضوية تستخدم في العزل الحراري ، ومنها نوعان النوع الأول لاصق ، والثاني يكون مبثوق ولكنه يتجمد بعد لك بوقت قصير ، ويتم استخدامه بواسطة معدات خاصة .
  4. ألواح صلبة : أكثر المواد استخداما في العزل ويوجد منها أنواع مختلفة ، ألواح صلبة من الألومنيوم ، وألواح صلبة من الحديد .
  5. صوف صخري : وهو مادة عازلة تستخلص من مواد صخرية طبيعية ، تكون علي هيئة لفائف يتم تشكيلها بهذا الشكل بعد صهرها في أفران خاصة و يعاد تشكيلها ، من أهم مميزات الصوف الصخري أن سيئ التوصيل للحرارة لذلك فهو مناسب جدا للعزل الحراري.
  6. صوف زجاجي : مادة جديدة تستخدم في مهام العزل الحراري ، وخاصة في التكييفات ، تتميز بأن توصيلها للحرارة منخفض وكثافتها عالية لذلك فهي مناسبة جدا لأغراض العزل الحراري .
  7. عزل فوم حراري : الفوم الحراري أو البوليسترين هي مادة عازلة تستخدم بكثرة نظرا لجودتها في العزل ، وكثافتها العالية ، كما أن من مميزاتها المقاومة الكبيرة لبخار الماء ، وتقاوم الحريق لذلك فهي مادة مثالية للعزل . وتعتبر من أشهر المواد العازلة للحرارة وتستخدم بكثرة ولها فوائد عديدة نستعرضها فيما يلي : من المواد سيئة التوصيل للحرارة لذلك فهي ميزة لمواد العزل الحراري . الفوم العازل سهل التركيب ، كما يناسب جميع أنواع الأسطح من خرسانة أو صاج أو سطح مائل ، ويمكن القيام بمهمة العزل لأي حوائط رأسية أو أفقية بدون مشاكل . لا يستغرق وقت أثناء تركيبه . له فوائد صحية بالإضافة إلي مميزاته العازلة ، فهو مقاوم للحشرات ، مما يجعله آمنا أكثر وصديقا للبيئة فهو لا يساعد على تواجد أي روائح كريهة . اذا تم استخدام الفوم الرغوي مميزاته أكثر حيث أنه أخف وزنا فلا يشكل أي وزن إضافي علي المبنى .
  8. عزل مائي : من مهام العزل المهمة ، التي تستخدم في حماية المباني والمنشآت من أضرار تسرب المياه والرطوبة على الجدران والأسطح وحتى المياه الجوفية إلى أساسات المباني واليكم فوائد العزل المائي :
  9. حماية المبنى من الاضرار الناتجة عن تسرب المياه إلى السطح أو الأساس وتآكل الحوائط .
  10. الحفاظ على المياه لتصبح صالحة للاستخدام الآدمي فيما يخص العزل المائى للخزانات .
  11. وعادة ما يكون العزل المائي نوعان : عزل إيجابي وعزل سلبي .
  12. العزل الإيجابي للماء : وهو عبارة عن استخدام المواد العازلة للرطوبة داخل المبنى أو المنشأة أو حتى الخزان ، حتى يمنع تسرب الماء إليه ، وهو إجراء وقائي يحمي المبنى ضد أضرار تسرب الماء أو الرطوبة .
  13. العزل السلبي للماء : يتم اللجوء إليه بعد حدوث أضرار نتيجة تسرب الماء أو الرطوبة إلي المنشأة ، ونتيجة لعدم إستخدام مواد عازلة لحمايتها ، فيتم استخدام هذا النوع لمعالجة الأضرار التي حدثت ، ولا تكون وقائية بقدر ما تكون بعد حدوث مشكلة ، وتحدث لمنع تسرب الماء من المبنى إلى خارجه .
  14. المواد المستخدمة في العزل المائي : تتعدد المواد التي تستخدم في مهام العزل المائي ، ويتم اختيار كل مادة تبعا لطبيعة المبنى و الجزء المراد عزله وكفاءة المادة في العزل و مناسبتها للمكان .
  15. العزل بالبيتومين السائل : يستخدم البيتومين السائل في أغراض العزل المائي والعزل من الرطوبة ويعتبر من المواد الهامة التي تستخدم بكثرة في هذا الأمر .
  16. ألواح الخيش المقطرن : وتسمى أيضا بألواح الاسفلتويد ، وهي عبارة ألواح من الكرتون صنع خصيصا من نوع كرتون قوي في مصنع المواد العازلة ،
    وخيش يوضع عليه قطران والذي عادة ما يكون في براميل البيتومين الساخن ، ثم يستخدم في أغراض العزل المائي .
  17. شرائح من البلاستيك : وهي عبارة عن ألواح تفرد علي السطح المراد عزله وتستخدم في أغراض العزل المائي عن طريق لصقها ببعضها البعض .
  18. مادة البولي إيثيلين : أو ألواح البلاستيك المتعارف عليها ، وتشكل ولكن بسمك أكبر ،ثم تلحم وتركب علي السطح المراد عزله .
  19. ألواح الرصاص والزنك: تعتبر من أكثر المواد التي لها كفاءة عالية في العزل وخاصة ألواح الرصاص ، التي تكون مقاومة للصدأ ، وهي مادة جيدة للعزل ، يتم وضعها علي السطح وتلحم بالقصدير .

شركة عزل اسطح في الفجيرة

شركة عزل اسطح الفجيرة

عزل وتربروف في الفجيرة

اذا كنت تعاني من مشكلة تسرب الماء والحرارة، و لم تقم بتركيب عازل حراري وعازل مائي فوق سطح بنايتك حتى الآن، هل تعلم ما هي أضرار تسرب الماء والحرارة لداخل منزلك وكيف سيؤثر ذلك عليك وعلى أهل منزلك بالسلب، فمن جانب ستعاني من ارتفاع درجات الحرارة صيفا عن درجاتها المعتادة بسبب تسرب الحرارة أضف لذلك الأضرار الجسيمة التي قد تلحق ببنايتك نتيجة تسرب مياه الأمطار المتجمعة فوق السطح لعدم وجود عازل، لذلك نقدم لك الآن فرصة ذهبية من شركة ركن التطور أفضل شركة عزل اسطح الفجيرة والحائزة على أهم شهادات الجودة، وباستخدام أحدث أنظمة عزل الاسطح الأمريكية لتنتهي مشاكلك مع تسرب الحرارة والمياه نهائيا، تابع لتتعرف على أفضل العروض المتاحة وكيفية التواصل معنا.الفجيرة

شركات العزل الحراري في الفجيرة

الأضرار التي تحصل بسبب عدم وجود العزل التي تقدمها شركة عزل اسطح في الفجيرة :

  • تسريب المياه إلي نقاط أسلاك الكهرباء وما قد تحدثة من التماسات كهربائية قد ينشأ منها حرائق أو تلف الأجهزة والمعدات .
  • من ألأضرار التي تبدو بسيطة ولكنها تؤلم النظر تلف الديكورات وخاصة الجبسية، والدهانات الخارجية وبعض قطع الأثاث المتضررة وغالبا ما تكون تكلفة الديكورات والدهانات عشرات أضعاف تكلفة العزل الجيد .
  • تسريب المياه إلي حديد التسليح لخرسانة الأسقف والقواعد والمنشات تحت الأرض وما تحدثة من صدأ وتأكل لحديد التسليح وبالتالي التصدع وحتي الانهيار لبعض المنشأت .الفجيرة

شركات عوازل الاسطح في الفجيرة

نقدم افضل اسعار شركات عزل الاسطح في الفجيرة خدماتنا المقدمة من شركة عزل اسطح في الفجيرة هي خدمة كاملة تشمل عمل عزل مائي وحراري وكذلك عمل صيانة بشكل منتظم بعد عملية العزل، نعمل على مدار 24 ساعة، نقدم الرد على جميع استفسارات العميل وأخذ كافة البيانات بشكل دقيق، ونقوم بعد ذلك بإرسال مندوب من فريق العمل التابع للشركة ومهمته الأساسية هو المعاينة ومعرفة مشكلة الاسطح، وبعد ذلك يتم الاستعداد وتجهيز فريق العمل المتخصص وتجهيزه بالمعدات المطلوبة لإنهاء المهمة بشكل جيد، وكذلك إخلاء السطح بالكامل، وتنظيفه من الأتربة، أو أشياء غير مرغوب في وجودها، وبعدها نقوم بعمل طبقة سميكة من المادة العازلة وهي تكون مختلفة باختلاف نوع السطح، ثم نقوم في النهاية بعمل بلاط حيث نقوم بعزل الاسطح فوق البلاط أو بدونه وعمل تبليط فوقه في النهاية للتأكد من ثبات المادة العازلة والحفاظ على المنظر العام وذلك حسب رغبة العميل.

عزل الاسطح كومبو الفجيرة

  • يمكن التحكم بسهولة بسماكة طبقة الفوم حسب الرغبة.
  • عزل ثنائي إذ يمكن استخدامه كعزل مائي وحراري في نفس الطبقة.
  • يوفر الكثير من الوقت فتنفيذه لا يتطلب وقتا طويلا.
  • أقل تكلفة من الأنواع الأخرى
  • يتميز عزل الفوم بأنه يقلل من استخدام الطاقة.
  • عازل قوي فلا يسمح بعد تسرب المياه.
  • ذو سماكة كثيفة وبالتالي فإن عمره الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى فيزيد عمره عن 10 سنوات في المتوسط.
  • الفوم لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات.الفجيرة
  • يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن.
  • إن الفوم يعد مادة عازلة صلبة يصعب اختراقها.
  • يمنع وصول الماء إلى الأسطح بأي شكل من الاشكال.
  • يحمي الهيكل الخرساني وخاصة الحديد من التآكل.

شركة عزل حراري في الفجيرة

عزل الاسطح من الامور الاساسية الهامة التى تساعد فى الحفاظ على المبانى من الداخل والخارج وهى من اكثر الاشياء التى يتم على اساسها تحديد اسعار المبانى ويتم تحديد عمر المبنى ، فالمعاناه من التعرض الى الامطار فى فصل الشتاء والتعرض الى الحرارة المرتفعه فى فصل الصيف والتعرض الى مشاكل الصوت فعليك ان تعلم ان الحل المثالى لهذه الخدمة هو القيام باعمال العزل للاسطح بطريقة مميزة من خلال شركة تسريب المتمكنة فى اعمال العزل والتى تحصل على افضل النتائج بجودة عالية دون ان تسبب اى مشاكل فى المكان ، فاذا كنت فى اى مكان فى الشارقة اراد ان تقوم باعمال العزل المميزة فعليك ان تتجة الى افضل وارخص شركة عزل اسطح الفجيرة الان .

شركة عزل مائي في الفجيرة

  • ازل قوي فلا يسمح بعد تسرب المياه.
  • ذو سماكة كثيفة وبالتالي فإن عمره الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى فيزيد عمره عن 10 سنوات في المتوسط.
  • الفوم لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات.
  • يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن.
  • إن الفوم يعد مادة عازلة صلبة يصعب اختراقها.
  • يمنع وصول الماء إلى الأسطح بأي شكل من الاشكال.
  • يحمي الهيكل الخرساني وخاصة الحديد من التآكل.

مميزات شركة عزل اسطح في الفجيرة

فلابد من القيام بالتواصل الأن مع الشركة لطلب الخدمات من أحد ممثلي خدمة العملاء، وعن التواصل بفريق العمل المتخصص يصل إليك في الحال يقوم بخدمات العزل المائي فوق البلاط في الوقت الذي يتم تحديده من السيد العميل، وعلاج غيرها من الأجزاء التى تتعرض إلى الأضرار بسبب تراكم المياه، أو تسريبات المياه، وهذا الأمر يشكل خطورة كبيرة على المكان تتعرض المياه إلى التسريب من خلال الأجزاء المتنوعة في السطح، حتى، وأن كانت هذه الأسطح المبلطة، لأن الفواصل التي تتواجد بين البلاط ربما تكون السبب في تسريب المياه، وتلف الأسطح، وربما إنهيارها، وسقوطها، أو هبوطها بسبب الرطوبة الزائدة التي تؤدي إلى تلف الدهانات .

شركة عزل خزانات في الفجيرة

العوازل الإسمنتية : هي خلطات إسمنتية ذات مسامية منخفضة، وغالباً ما تتم في الأركان الداخلية المعرضة باستمرار للمياه كالمراحيض وأماكن الاستحمام، وتتميز بأنها سهلة التحضير ومنخفضة الكلفة .

الأغشية الطلائية : هي طبقات متينة من طلاء عازل يُصنع من الأسفَلت المخلوط بالبوليمرات، توضع بسماكات رقيقة عن طريق الرش، وما تلبث أن تتحول إلى غشاء مطاطي مقاوم للتسربات المائية خلال السطوح .الفجيرة

شركة عزل مسابح بالفجيرة

تقوم شركتنا بعمل مختلف أنواع العزل مثل العزل المائي والعزل الحراري للأسطح والحوائط. كما انها تقوم بعمل عزل أرضيات الحمامات والمطابخ للوقاية من تسربات المياه من مواسير الصرف ومواسير المياه كما تقدم خدمة عزل الخزانات للمحافظة عليها من أشعة الشمس والتغيرات الجوية التى قد تؤثر في صحة المياه. لذا نجد أن شركة عزل اسطح في الفجيرة من الشركات التى تقدم جميع الخدمات اللازمة للعزل فى المنازل.

افضل شركة عزل اسطح في الفجيرة

  • الاعتماد على العماله التى تعمل بخبرة وكفاءة عالية وعلى وعى باعمال العزل التى تتلائم مع المكان والتى تساعد فى الحصول على افضل الخدمات المثالية المميزة فى الاسطح دون ان يتم التعرض الى اى مشاكل مع مرور الوقت على اعمال العزل .
  • افضل وارخص اسعار العزل لاى نوع من الاسطح بمنتهى الدقة والشعور بالفرق والاختلاف فى الخدمة المقدمة ، فاذا كنت تعانى من طرق العزل القديمة اوطرق العزل التقليدية او تعانى من كيفية الحصول على خدمة مميزة فعليك ان تتعاون وتتواصل مع افضل الشركات التى تقوم بهذه الخدمة الان .

عزل اسطح في الفجيرة

  • العزل يتم مرة واحدة فقط فتعتمد الشركة على توفير الخيش المقطرن والسيلتون التى اثبتت التجارب التى قامت بيها الشركة انها من افضل المواد المثالية المستخدمة فى العزل .
  • اسعار شركة أبيار ارخص الاسعار بالنسبة للخدمات المقدمة بالاضافة الى النتائج التى نصل اليها افضل من نتائج التقليدية التى تظهر بية
  • المتابعه الدورية التى تقوم بيه شركة تسريب حتى تتاكد ان خطوات العزل تمت على افضل ما يرام وتمت على اعلى مستوى من الخدمة المطلوبة واستطاعت ان تؤدى وظيفتها فى العزل للاسطح .

شركات العزل في الامارات

  1. نقوم بتنظيف سطح المنزل جيدا والتأكد من أنه خالي تماما من اي شوائب تقف عازل بين مادة العزل وبين السطح.
  2. ونقوم باختيار المواد المناسبة لعملية العزل ونبدأ بخلطها وإعدادها داخل ماكينة عزل الأسطح.
  3. يبدأ عمال الشركة باستخدام ماكينة عزل الأسطح بوضع مادة العزل بطرق صحيحة تماما.
  4. يجب الانتظار فترة من الوقت لجفاف المادة، بعد الجفاف نقوم باختبار المادة العازلة بطريقتنا الخاصة.

شركات عزل اسطح المنازل في الفجيرة

إن عملية العزل تحتاج إلى شخص متخصص حتى يكون لديه القدرة على القيام بهذه المهمة بالطريقة المطلوبة، وهذا ما تجده لدى شركة عزل اسطح الفجيرة ، حيث أن الشركة تعمل في هذا المجال منذ العديد من السنوات مما جعل لديها خبرة طويلة تساعدها على معرفة كل ما يخص العزل المائي، كما أنها تستعين أيضًا بأفضل المعدات التي يمكن أن يتم استخدامها في مهمة العزل المائي والتي تعطي نتائج مرضية.الفجيرة

اسعار عزل الاسطح في الفجيرة

العزل المائى خطوة هامة واساسية نظرا لان التعرض الى المياه المتسربة من الامطار او المتسربة من الخزانات على الارضيات والبلاط يؤدى مع الوقت الى التعرض الى تاكل الارضيات وتاكل المبانى ويظهر العفن والروائح الكريهه والحشرات ومنها يصبح الامر التعرض الى عدد من المشكلات الاخرى بدل من القيام بالتعرض الى مشاكل التسربات يصبح الامر يتعرض الى عدد من المشكلات ، لذلك فعليك ان تقوم باعمال العزل للاسطح من خلال توفير افضل المواد المتخصصة التى تساعد فى حماية الاسطح من التعرض الى هذه المشكلات او التعرض الى التشوهات التى تحتاج فى نهايه الامر الى ترميم المبانى

اقرا ايضا:

شركة دهانات في الفجيرة

صباغ في الفجيرة

تركيب ابواب الوميتال الفجيرة

كهربائي منازل في الفجيرة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *