بناء مظلات في ام القيوين|0507591979

بناء مظلات في ام القيوين

بناء مظلات في ام القيوين

افضل شركة تقوم بتركيب و بناء مظلات بأخود الخامات و الانواع و افضل العمالة الماهرة في ام القيوين

بناء مظلات في ام القيوين

يمكنك التعرف علي افضل المميزات التي تجعل الاختيار الافضل هو اختيار شركة  حيث يلجا الكثير من العملاء الي طلب تركيب تلك الانواع مع الاشراف علي ذلك من خلال مجموعه متخصصة من الخبراء والعمال المتخصصين لانها :

  • تعمل علي انعكاس الاشعة الفوق البنفسجية الضارة للحفاظ علي راحة العملاء .
  • تعمل تلك المظلات بدور العازل الحراري بشكل كبير وخاصة اننا نعاني من اشعة الشمس المرتفعة .
  • يمكنك ضمان ثبات اللون الذي يتم استخدامه لفترات طويلة من السنوات .
  • تتميز باسعارها المناسبة التي يمكنك تنفيذها بشكل يتناسب معك .
  • يمكن نقلها من مكان لاخر بكل سهولة وامان وبسرعة تامة .

بناء مظلات بام القيوين

خامات المظلات :

تتعدد خامات صنع المظلات علي حسب طبيعة المناخ و الإستخدام و أماكن إستخدام المظلات التي نحتاجها لها حيث :

1 المظلات البلاستيكية

من أجمل أنواع المظلات ، حيث أنها خفيفة الوزن وسهله التصميم بالشكل و الألوان التي تروق لكم ، حيث يسهل إختيار ألوان مختلفة من البلاستيك أو تلوينها و تجديدها كل فترة ، و هي مناسبه لأماكن الجلوس و حمامات السباحة ، فتكون سهله التركيب و يتوفر منها أنواع قابلة للفك و إعادة التركيب و النقل.

2 المظلات الخشبية

من أقدم أشكال المظلات و التي تتعدد إستخداماتها في كل البيئات ، حيث أن الخشب من المواد المناسبة لمختلف الأماكن و يسهل تشكيله ، و يكثر استخدامه في الحدائق و يكتسب شكل جمالي عند التفاف أغصان الأشجار و النباتات المتسلقة حوله كأنه جزء من الطبيعة التي هو أصلا منها .

بناء مظلات ام القيوين

عند التعاقد معنا يقوم العميل باختيار التصميم والفكرة المناسبة لهن ويكون ذلك بمساعدة المندوب الخاص بنا.

  • تتم مشاهدة التصاميم المتواجدة والمتاحة مع شرح التفاصيل والإمكانيات والمميزات والاستخدامات لكل التصاميم بشكل وافي، يعطي للعميل التغطية الكاملة لاختيار الأنسب له.
  • يتم القيام بإرسال مندوبين لمعاينة المكان وأخذ مقاييس التصميم التي تم الاتفاق عليها مع العميل.
  • انجاز المظلة بوقت قياسي، ودقة في مواعيد التسليم.
  • يتم تركيب مظلات  بأيدي متخصصين في مجال المظلات، لديهم الخبرة الطويلة في التنفيذ والتركيب والتصميم.
  • يتم تصميم المظلات بإتقان واحترافية تامة.
  • أسعار التصاميم وتنفيذها مناسبة للجميع مما يتيح لكل المجتمعات التعامل معنا بكل ثقة .
  • يمكنكم التواصل معنا مع ارقامنا والتعرف على التفاصيل المراد معرفتها.
  • تعرف على مزيد من خدماتنا تركيب مظلات وهناجر

خدمات بناء مظلات في ام القيوين

 ينبغي استقبال الزوار على الدوام بالترحيب. تستهل ضيافتكم من مدخل مكان عملكم، حيث يبدأ الترحيب عبر توفير ظلةٍ أو مظلة للحماية من العوامل المناخية. أمنح عملائك مكاناً يقي من البرد، والمطر، والحرارة. تعتبر المظلة على قدر كبير من الأهمية على غرار الترحيب.

تعد حلول المظلات المبتكرة عاملاً أساسياً لترك انطباعٍ أولي حول عملك التجاري. تُحدث أقمشة مظلات مبتكرةُ ثورةً في خيارات المظلات المتاحة.

بدأت صناعة أقمشةفي ستينيات القرن العشرين لإبداع مظلات أفضل للأعمال التجارية. لا توفر أقمشة مظلات جواً رطباً ومريحاً فحسب، بل تعطي انطباعاً عن عملكم كذلك. وتعكس الخيارات المعمارية لأقمشة مظلات مكانتكم الحقيقية للعالم. تضمن لكم تقنياتنا المبتكرة ومجموعتنا الواسعة من الألوان والأنماط أن تظهر أعمالكم على نحو جيد لسنوات طوال.

شركة بناء مظلات في ام القيوين

تتوفر لدينا العديد من مظلات المسابح والتي تشمل المظلات الخاصة بالمسابح  الرياضية والمظلات الخاصة بالمسابح العامة وأيضا مظلات المسابح الخاصة بالمدارس، كما أننا نتميز بعمل وتركيب كافة انواع السواتر  بمنتهى الاحترافية والجدية، ومن الجدير بالذكر أن مؤسستنا توفر لكم اعزائنا الكرام خدمات التركيب بكفاءة كبيرة  مع توفيرها للضمانات اللازمة ضد حدوث أي كسر للمظلة وذلك لأن المواد التي تصنع منها هي مواد ليست قابلة للكسر مثل مادة اللكسان التي تتميز بمقاومتها للكسر، هذا بالإضافة إلى إمكانية تمرير الضوء عبرها بنسب مختلفة وتتحدد النسب حسب طلبات العميل حيث تبدأ من 25 % ويمكن أن تصل نسبة الضوء المسرب منها إلى 100%  كما أننا نوفر لكم النوع الشفاف، ومن أهم ما تتميز به تلك المظلات هي قدرتها على حماية المكان من أي أتربة أو أشعة للشم وكذلك تحمي من التعرض للحشرات. وسواتر اعمار الهندسية

مواصفات انواع المظلات في ام القيوين

  • تتميز بالاشكال الرائعة والتصميمات الفخمة.
  • توفر نسبة ظل عالية تصل الي 95%.
  • تحجب اشعة الشمس الضارة ودرجات الحرارة المرتفعة.
  • تحمي من التعرض للاشعة الفوق بنفسجية.
  • تحمي من مياهة الامطار.
  • مقاومة للرياح الشديدة والاتربة والغبار.
  • لا تساعد علي الاشتعال.
  • غير قايلة للصدأ وضد الكسر.
  • غير قابلة للتسوس.
  • تتوفر بالوان جميلة ومتعددة تناسب كافة اذواق العملاء.

كيفية بناء مظلات في ام القيوين

ويجب عليك الاسراع في استخدام نوع المظلة التي تناسبك ولذلك تجد المظلات بأنواع كثيرة ومتعددة مثل نوع المظلات الخشبية ومظلات حديدية ومضلات خشب بلاستيكية ومضلات القماش المتوفرة بنوعية ال بي في سي والبولي ايثلين ومظلات شينكو ومظلات السيارات والحدائق غيرها من انواع المظلات  تركيب سواتر و برجولات حرية الاختيار بين العديد من الألوان والإضاءة، والتنوع في المواد المستخدمة، سواء تصلح للطباعة علىها، أو جيدة للتدفئة، أو تحميك من أشعة الشمس.
يمكن استخدام المظلة بشكل متداخل مع البنية التحتية للمكان بواسطة المصممين للمظلة بحيث تضيف لمسة رائعة للمكان وتصبح جزء منه.
صممت بتكنولوجيا عالية حيث أن بعضها صممت بشكل اكثر كفاءة بحيث انه يمكن للمظلة تخزين المياه أو يمكن استخدامها مع الخلايا الشمسية وتصبح استخدام إضافي لتوفير الطاقة.
إنها تشعرك بالانسجام وصفاء الذهن من خلال دمج مجموعة متنوعة من الإضاءة مما يتيح لك لحظات مثيرة للإعجاب. سواتر برجولات

بناء مظلات للاسطح في ام القيوين

نسعى دائما التميز بأعمالنا من حيث توفير العمالة المؤهلة ذات الخبرة وتوفير المعدات اللازمة والحديثة والعمل على توفير المواد ذات الجودة العالية والتي تلائم الظروف المناخية في المملكة والالتزام بدقة العمل والمواعيد وذلك حرصاً منا لكسب ثقة العميل ,,السمعة الجيدة هي أهم استثماراتنا كما نسعى لتقديم أعلى مستوى من التقنيات والجودة حسب المعايير العالمية مع الالتزام بالسلامة لنصبح من أهم مؤسسات المملكة المتخصصة في هذا مجال المقاولات العامة.. سواتر و برجولات

بناء مظلات في ام القيوين باستخدام الاساليب المتطوره في هذا المجال وكذلك يتابعون كافه التطورات في المجال وهو مجال تركيب المظلات والسواتر و انا نقدم لكم هذه المهمه بالاسعار الخاصه جدا وانها التي لا تجد اي اختلاف عليها من خلال اي من العملاء الافاضل هذا لان شركتنا تقوم بتقديم اسعار مميزه جدا واسعار مناسبه لكل الطبقات والفئات التي تبحث عن خدمات تركيب المظلات والسواتر وصناعتها وذلك عميلنا الفاضل حيث ان خطة الاسعار التي تقدمها شركه تركيب المظلات والسواتر

بناء مظلات للاحواش في ام القيوين

لن تجد لها مثيل من اي شركه من الشركات الاخرى فان شركتنا تنفرد بتقديم الاسعار المتميزه فان الهدف الاساسي للشركه ليس هو الربح المادي وانما هو المشاركه و ثقه العميل

وكذلك رضائهم في مجال تركيب المظلات والسواتر التي سيقوم المهندس المختص بتركيبها اليكم في اسرع وقت ممكن و باي نوع من انواع الاقمشة المختلفه سواء كان هذا النوع متين ومتميز او انه نوع اقل جوده واقل في المتانه كما ان المساحه التي ترغبون في تصميم المظله عليها تتوقف عليك عزيزي الفاضل

 

بناء مظلات في ام القيوين

بناء مظلات في ام القيوين

طرق تركيب مظلات في ام القيوين

لدينا فنيين متميزين و متمرسين في تلك المهنه يستطيعون ان يقوموا لافادتك برايهم وذلك من اجل ان تستطيع ان تقوم بحمايه منزلك من العديد من الامور المناخيه والشعر الحراره والاتربه والرياح وكذلك تستطيع الفوز على خصوصيتك وهي التي تسيطر على كل شيء في اي فصل وفي اي موسم من مواسم وتحافظ لك ايضا المظلات على حديقتك و تجعل اطفالك يستمتعون باللعب تحتها في اي وقت وان كان الوقت هو وقت الظهيره اي وقت بزوغ الشمس بشكل كبير.

مظلات وسواتر في ام القيوين

انواع المظلات :

  1.  المظلات البلاستيكية
  2.  المظلات الخشبية
  3.  المظلات المعدنية
  4.  المظلات القماشية
  5. مظلات حديد خشابي
  6. مظلات خشب مضغوط
  7. مظلات بولي ايثيلين
  8. مظلات متحركة
  9. مظلات اكس

فني تركيب مظلات في ام القيوين

  1. أماكن ركن السيارات :قد تجد في الشركات الكبري او المصانع او غيرها من المنشآت أماكن ركن السيارات متسعة و غير مغطاه بأسقف ، مما يجعل السيارات معرضة لعوامل الجو التي تؤثر عليها سلبا من رياح ، أمطار و أشعة شمس متسلطة ، مما يلحق السيارات بالأذي ، و نوفر لك تصميمات من أفضل أنواع و خامات المظلات ، بأسعار لا تقبل المناسبة ، لكي تحول ساحتك الفارغة لمكان ركن سيارات أفضل و أرقي كثيرا .
  2.  توفير الخصوصية :قد تحتاج لتوفير الخصوصية لمنزلك خصوصا اذا كانت اسوار المنزل غير مرتفعة ، حيث نوفر لك مظلات ام القيوين رائعة لحمامات السباحة للراحة أثناء الإستخدام خصوصا في أماكن تواجد النساء ، و توفير الحماية لشرفات و أسطح المنازل من عوامل الجو المباشرة .
  3. توفير الظل في ساحات الإنتظار و الأماكن المتسعة :حيث تكون تلك الأماكن المفتوحة غير محمية بأي وسيلة مما يؤرق المارة و المنتظرين ، و نقدم لك تلك الأنواع من المظلات المعدنية مناسبة السعر و متعددة الإستخدامات لمثل تلك الأماكن لتوفير مكان مناسب للإنتظار خصوصا لكبار السن .
  4.  تظليل مداخل المحلات التجارية و  أماكن عرض السلع :حيث أن الشمس و حرارتها المتسلطة تؤثر علي جميع المنتجات من مواد غذائية ، ملابس أو اجهزة ، فنحتاج لتركيب مظلات متحركة للمحلات و التي تسهل كثيرا علي المستخدمين ، مما يجعلها اختيار اغلب العملاء ، حيث أنها سهلة الفك و التركيب و يمكن غسلها بكل سهولة

اقرأ ايضا:

حداد و اعمال حداده في العين

حداد واعمال حدادة في ابوظبي

حداد واعمال حدادة في دبي

حداد واعمال حدادة في الشارقة

حداد واعمال حدادة في راس الخيمة

حداد واعمال حدادة في ام القيوين

حداد واعمال حدادة في عجمان

حداد وأعمال حدادة في الفجيرة

بناء مظلات في عجمان

بناء مظلات في الفجيرة

 

Similar Posts

4 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *