شركة تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك في الشارقة

نقدم افضل شركة تركيب سيراميك في الشارقة حيث تعتبر شركتنا الرائدة و الاولي في تركيب السيراميك و الرخام في الامارات ، فلدينا افضل العمال و المبلطين في الشارقة ،

شركة تركيب بلاط الشارقة تقوم بتركيب اى نوع بلاط يريده العميل فبعد أن يتواصل العميل معنا اولا نقوم نحن بمعاينة المكان والبدا في معرفة نوع البلاط الذى يريد العميل تركيبه ومدى السمك الخاص به ثم يتم تجهيز الأرضية التى سوف يتم وضع فيها البلاط

شركة تركيب سيراميك الشارقة

  • أسعار الشركة لا منافس لها بين جميع شركات تركيب البلاط في الامارات وذلك لان أسعارنا هي الارخص على الاطلاق إلى جانب خدمتنا الممتازة التي لا تتنافى أبداً مع رخص أسعارنا.
  • تعتمد الشركة في عمليات تركيب مختلف أنواع البلاط على مجموعة من المتخصصين الذين يمتلكون خبرة واسعة في تركيب جميع أنواع البلاط مختلفة باحترافية عالية.
  • لا يتم في شركتنا تركيب البلاط فقط بل يقدم فريق العمل لكل عميل نصائح وتوجيهات لكيفية تنظيف الأرضية أياً كان نوعها.

تركيب سيراميك في الشارقة

شركة تركيب سيراميك في الشارقة تختلف الاسعار في تركيب السيراميك ورخام من شركة الى اخرى , وهذا يعتمد على استخدام شركة تركيب سيراميك ورخام  على استخدام الادوات ونوعية الاخشاب المستخدمة وايضا اجرة فني تركيب ارضيات السيراميك ورخام ومعلم تركيب سيراميك ورخام  ,

ولان افضل شركة صيانة سيراميك ورخام تعد الاولى من بين العديد من شركات تركيب السيراميك ورخام   ولذلك نحن نهتم لعملائنا ونوفر لهم افضل العروض وارخص الاسعار حيث نعد ارخص شركة تركيب سيراميك ورخام  .

 

شركة تركيب سيراميك في الشارقة

شركة تركيب سيراميك في الشارقة

تركيب سيراميك وبلاط في الشارقة

من مميزات التعامل مع معلم بلاط بالشارقة أنه يقوم بعمله بشكل منظم جداً وليس بشكل عشوائي وهذا يضمن نجاح الخدمة بنسبة 50%، حيث أن عملية تركيب البلاط والسيراميك تمر بعدة مراحل سوف نقدمها لكم في ما يلي:

  • المرحلة الأولى ويطلق عليها مرحلة التجهيز حيث في هذا المرحلة يتم إعداد وتجهيز المكان جيداً الذي سيتم لصق البلاط فيه وذلك عن طريق تنظيفه وتحديد مكان تركيب البلاط ورسم مخطط البلاط على الأرض لكي يتم وضعه بشكل صحيح.
  • المرحلة الثانية ويطلق عليها مرحلة التركيب حيث أن في هذا المرحلة يتم وضع المادة اللاصقة أما على البلاط أو الأرضية وهذا يرجع لظروف المكان، ويتم تركيب البلاط حسب ألوانه وأشكاله على الأرض وبعد الانتهاء من عملية التركيب يتم تركه حيث يجف.

اسعار تركيب سيراميك في الشارقة

تحتاج مداخل المنازل والمحلات أيضًا إلى تركيب بلاط متداخل لأنه يعطي شكل جميل للمكان ويقوم بهذا العمل مبلط باكستاني كما أنه يقوم بالعديد من الخدمات الأخرى، وتتم أعمال تركيب البلاط المتداخل بشكل منظم وبتقنية عالية بالشكل التالي:

  • يتم تنظيف المكان جيدًا من أي شوائب أو أحجار بمعاونة معلم بلاط باكستاني متميز.
  • يقوم معلم البلاط المتداخل بتحضير الشكل المناسب من البلاط المتداخل ويكون هذا بمساعدة معلم بلاط بالمدينه حتى يتم التركيب.
  • يقوم مبلط فلبيني ممتاز بتركيب البلاط المتداخل عن طريق التعشيق ووضع مادة مناسبة للتركيب للحصول على شكل متميز من البلاط.
  • في النهاية يقوم مبلط باستخدام الأدوات اللازمة لضغط البلاط للحصول على النتيجة المطلوبة.

شركات تركيب سيراميك في الشارقة

  1. الباركية الفرنسي :
    يعتبر هذا النوع من أفضل انواع الباركية وذالك نظراً لجودتة وتحملة للاوزان الثقيلة .
  2. الباركية التركي :
    وهو نوع عالي الجدوة ويعتبر أفضل الانواع وذالك لأنه غير قابل للأشتعال .
  3. الباركية الصيني :
    وهو نوع ريص الثمن ولكن جودتة منخفضة مقارنة بانواع الباركية الاخري .
  4. الباركية الماليزي :
    وهو نوع  جودتة عالية وغير قابل للخدش وسمكة من 8 الي 10 سم .

افضل شركات تركيب السيراميك بالشارقة

تركيب الباركية من شركة الى اخرى , وهذا يعتمد على استخدام شركة تركيب باركية على استخدام الادوات ونوعية الاخشاب المستخدمة وايضا اسعار فني تركيب ارضيات الباركية ومعلم تركيب باركية أفضل الأيدي العاملة الماهرة التي تقوم بتنفيذ كافة أعمال تركيبات أرضيات منشأتك بأي نوع، فبمجرد تواصلك مع شركتنا نضمن لك ما يلي:-

  • إستخدام أفضل العدد والأدوات التي اللازمة في تنفيذ أعمال تركيبات ولصق البلاط.
  • تقدم شركتنا مجموعة من ارقام مبلطين.
  • يتم الإشراف على العمل من خلال مجموعة من أمهر فنيين تركيب البلاط المختصين.
  • يتم انهاء عملية التركيب بسرعة واتقان غير مسبوق مع مراعاة عدم التأخير عن الموعد المحدد والمتفق عليه بين الشركة والعميل.

مراحل تركيب السيراميك في الشارقة

الأرضيات هي واحدة من أهم ثلاث عناصر رئيسية في تصميم الفراغات, ألا وهم: الأرضيات, الحوائط, الأسقف وطالما أنها عنصر أساسي، وجزء لا يتجزأ لاكتمال أركان المكان، فهي أكثر مايستهلك الوقت لاختياره لتنوع خاماته، ألوانه وأشكاله. لذا فمن المهم مراعاة اختيار الخامة المناسبة

  • أولاً: من حيث فعاليتها بحسب النشاط المزاول لأي فراغ كان
  • ثانيًا: الالتفات لأن تكون الخامة ملائمة مع الأثاث المستخدم, نوع الحوائط, والأسقف لتتناغم وتنسجم مع باقي المحيط

معلم شركة تركيب سيراميك الشارقة

  • الاحترافية فى عملية تنظيف الرخام لان كل القائمين على شركتنا هم محترفون ومتخصصون فى تنظيف وجلي الرخام وكذلك لديهم كفاءة عالية جدا في العمل جعلت شركتنا تقوم بكسب ثقة كل العملاء الذين يتعاملون معها
  • استخدام افضل اجهزة لجلى البلاط وجلي الرخام فاننا نقوم بشراء افضل الاجهزة التي تعمل على الجلي للبلاط والرخام و للانواع العديدة من الارضيات بطريقة مبتكرة و بطريقة حديثة بدون ان تضر الارضيات فهناك بعض الاجهزة التي تعمل على جلى بلاط الارضيات فانها تزيل منه طبقة سميكة
  • ولكن نحن نقوم بإزالة طبقة خفيفة من فوقه حتى لا تتأثر الارضيات وتصبح ارضيات ضعيفة وهشة و يمكن ان تحدث بها بعض الاضرار نتيجة لانها اصبحت ضعيفة ولكننا نجعل الارضيات قوية كما هي ولكننا نزيل منها اي اوساخ او بقع أو أي اشياء ملتصقة بها لتصبح ارضيات

مميزات شركة تركيب سيراميك في الشارقة

  • شركة تركيب سيراميك في الشارقة كما تحدثنا في السابق أن الخبرة والمهارة هما أكثر العوامل التي يبحث عنها أي عميل، لهذا السبب استطاعت الشركة أن  تمتلك خبرة كبيرة ممتدة على سنوات عديد من خلال قيامها بأعمال تنظيف وجلي الرخام مع العديد من العملاء مما كون لديها خلفية كبيرة في هذا المجال،
  • وجعلها تجيد التعامل مع كافة أنواع الرخام وهذا بسبب إلمام فريق العمل لدية بكافة المعلومات عن أنواع الرخام المتواجدة داخل المنازل وبالتالي يساعد معرفة بلتفصيل الخاصة بأنواع الرخام على اختيار الطرق المناسبة للغسيل والتنظيف بالإضافة إلى اختيار المنظفات المناسبة لكل نوع على حدى تجنبًا لحدوث خدوش أو قشور في الرخام إذا لم يتم إحسان اختيار المنظفات المناسبة.

فني تركيب سيراميك في الشارقة

أولاً :- اختيار المقاسات الخاصة بالسيراميك ، و ذلك يكون حسب نوع ومساحة المكان المراد تركيب السيراميك به مع مراعاة اختيار النوع الجيد منه ، حيث أنه يوجد للسيراميك العديد من الأنواع ، و تتم عملية تصنيفها على أساس جودتها ، و ذلك يكون من حيث درجة مقاومتها للأسطح الخشنة أو للأحماض علاوة على سماكتها وقوة تحملها .

ثانياً :- القيام بعملية التأكد من أن السيراميك مطابقاً للمواصفات العالمية والانتباه لعدم وجود أي عيوب به ، حيث سيساعد ذلك كثيراً على تركيبه بشكل أسهل وأفضل .

ثالثاً :- التأكد من أن ظهر السيراميك طلباً و خشناً بدرجة جيدة وذلك من أجل ضمان التصاقه القوي بالأسمنت عند القيام بتركيبه وفي حالة عدم وجود درجة خشونة عالية به فإنه من الممكن للعامل أو الشخص الذي سيقوم بعملية تركيبه زيادة نسبة الخشونة به ، و ذلك يكون من خلال استعمال عدد من الأدوات المحددة لذلك .

ماهي خطوات تركيب السيراميك في الشارقة

السيراميك والرخام يحتاج الى بعض الخطوات التحضيرية التي تسبق عملية التركيب مباشرة هى كما يلي :

1- تجهيز الأرضية الاساسية :

يتم تجهيز الارضيات مسبقا وذلك بالتأكد من تنظيفها جيدا قد تعيق عملية التركيب وايضا التاكد من جفاف الارضيات بصورة كاملة .

2- التأكد من الفراغات :

بعد الإنتهاء من الخطوات السابق ذكرها يتم التاكد من خلو الارضيات من اي فراغات .

3- تسوية الارضية :

يجب ان يتم التأكد من استواء الارضيات والتي تم تنظيفها بصورة جيدة وان تكون على مستوى واحد , ولذلك يجب ان يتم خفض المناطق المرتفعة او رفع المناطق المنخفضه وتسويتها بالرمل لكي تكون على نفس المستوى .

4- التخلص من الاجزاء التالفة :

يقوم معلم تركيب السيراميك ورخام  اثناء تسوية الارضيات بملاحظة اي اجزاء تالفة من الارضية , وفي هذه الحالة يقوم بالتخلص منها حتى يتم تثبيت السيراميك ورخام على اساس جيد .

تركيب سيراميك ورخام في الشارقة

طرق عمل مبلط ممتاز  فى جلى الارضيات والرخام:

  • فى البداية يتم ملء الفراغات بمادة بنفس لون الرخام .
  • يتم صنفرة الرخام حتى يصبح خالى من الفروق بين القطعة والأخرى .
  • يجب تلميع الرخام بأفضل المواد المستوردة حتى يصبح ناعماً ولامعاً .
  • يتم عمل طبقة حماية للرخام من الكريستال .
  • استخدام المادة العازلة لتحافظ على الرخام من أى شىء خارجى قد يضره .
  • استخدام أجهزة وماكينات الجلى .

افضل النصائح لتركيب السيراميك في الشارقة

بعد اتمام تجهيز الارضية الاساسية يقوم عمال افضل شركة تركيب سيراميك والرخام في لصق ارضيات السيراميك والرخام بالخطوات الاتيه:

  • يتم وضع علامة في منتصف المساحة التي سيتم تركيب السيراميك والرخام عليها , مع رسم خطوط مستقيمة باستخدام الطباشير عند كل نقطة التقاء محتملة للوحتي السيراميك والرخام .
  • يتم اخذ القياسات اللازمة وترك مكان للصف الاخير في حال اختلف مقاس القطعة المتبقاة من بلاط السيراميك او الرخام .
  • يقوم عمال شركة تركيب سيراميك ورخام بتمرير صاقل الارضيات على الواح خشب السيراميك ورخام وضمان تثبيتها بعد مرور بضع ساعات على التركيب .
  • ويقوم معلم تركيب السيراميك والرخام بتثبيت الواح السيراميك والرخام وذلك بعد التاكد من الرسومات التي تم تحديدها على الارض لتثبيت السيراميك والرخام في المكان الصحيح .
  • يقوم فني تركيب سيراميك ورخام  باضافة المادة اللاصقة على المسطريين وهي اداة يستخدمها عمال تركيب الارضيات  لقياس مستوي التساوي بين الاسطح .

تركيب بلاط في الشارقة

تركيب البلاط والسيراميك تمر بعدة مراحل سوف نقدمها لكم في ما يلي:

  • المرحلة الأولى ويطلق عليها مرحلة التجهيز حيث في هذا المرحلة يتم إعداد وتجهيز المكان جيداً الذي سيتم لصق البلاط فيه وذلك عن طريق تنظيفه وتحديد مكان تركيب البلاط ورسم مخطط البلاط على الأرض لكي يتم وضعه بشكل صحيح.
  • المرحلة الثانية ويطلق عليها مرحلة التركيب حيث أن في هذا المرحلة يتم وضع المادة اللاصقة أما على البلاط أو الأرضية وهذا يرجع لظروف المكان، ويتم تركيب البلاط حسب ألوانه وأشكاله على الأرض وبعد الانتهاء من عملية التركيب يتم تركه حيث يجف.

فني تركيب بلاط الشارقة

شركة تركيب سيراميك في الشارقة تركيب البورسلين أهمها ما يلي:

  • في البداية وضع طبقة خشنة أسفل البورسلين وتتم هذه الطبقة عن طريق وضع طبقة من الغراء تشبه التخشينة وتترك لمدة يومين إلى أن تجف.
  • بعد ذلك يتم وضع البورسلين وفرده ولكن قبل التركيب بيوم يتم وضع أسمنت أبيض ومادة أديبونت بالإضافة إلى الماء ويتم دهن قطع البورسلين بهذا الخليط.
  • يتم تركيب قطع البورسلين باستخدام الغراء المقاومة للماء لكي تثبت.

شركة جلي البلاط في الشارقة

أسعار تركيب البلاط بعدد من العوامل المختلفة منها ما يلي:

  1. نوعية البلاط والنقوش الموجودة عليه فيمكن أن يكون بلاط بدون أي نقوش أو بلاط من وحدتين أو عدة وحدات.
  2. أسعار الأماكن الكبيرة تختلف عن أسعار المناطق الصغيرة.
  3. يعتبر البورسلين من أغلى أنواع البلاط لأنه له طرق خاصة في التركيب لأنه عالي النعومة ومنعدم المسامية لذلك لا تفلح معه الطرق التقليدية.

شركة تركيب بلاط ورخام بالشارقة

  • كما تتميز شركة تركيب سيراميك الشارقة جلى بلاط ورخام أيضًا بامتلاكها فريق عمل مُميز تم تدريبة على أيدي أفضل و أمهر الخبراء والمختصين في مجال تنظيف البلاط والسيراميك والرخام، والأمر لا يقتصر على حرص الشركة على تدريب فريق العمل لديها على أيد الخبراء والفنيين في هذا المجال، بل أيضًا يتم القيام بعمل اختبارات حقيقية لمعرفة مدى كفاءة فريق العمل وهذا ما يحدد من يستحق أن يبقى ضمن فريق الشركة ومن سوف يغادر عنها.
  • وهذا إلى جانب الحرص على جلب واستخدام أفضل الآلات والمعدات الحديثة،من قبل شركة تركيب سيراميك الشارقة لجلى البلاط والرخام من أجل القيام بمهمة التنظيف على الوجه الأكمل، لأن هذه الآلات الحديثة تمكن فريق العمل بأفضل شركة تركيب سيراميك الشارقة من الوصول إلى أدق وأضيق الأماكن في المنزل التي تحتوي على الكثير من الجراثيم والبكتريا المتراكمة، وهذا الأمر يُثير اهتمام الكثير من العملاء .

الخدمات التي تقدمها شركة تركيب سيراميك في الشارقة

تقدم أحدث وأجود الآلات في تركيب ولزق السيراميك و البلاط  ونقدم لكم أحسن المبلطين في الشارقة لتركيب و لصق السيراميك و البلاط باعلي حرفية  لدينا أيضا بأفضل شركة تبليط في الشارقة شركة جوهرة فنيين ذات مهارة عاليه للإشراف علي المبلطين المدربين علي أعلي مستوي  المبلطين يقومون بأعمال التبليط في الموعد المحدد بدون أي تأخير ويكون ذلك في وقت قياسي والالتزام بتنظيف المكان بعد الانتهاء من التبليط

تركيب سيراميك ثلاثي الابعاد في الشارقة

  •  طاقم  العمال بالشركة يتميز بمستوى عالي من الخبرة والمهارة بجانب إنجازهم في العمل بسرعه
  • فكل ما يحرص عليه عمال الشركة أن يكسب ثقة العملاء وأن يكون عند حسن ظنه، فمن  الأهداف التي يحرص مبلط السيراميك عليها لدينا فهو نيل ثقة العملاء.
  • بجانب حرصه الزائد على تطوير إمكانياته وتطوير الأعمال التي يقوم بها أثناء إنجازه للخدمات والأعمال المطلوبة.
  • وايضا عمال شركتنا لديهم خبره فى كافه اعمال البلاط واختيار البلاط او السيراميك المناسب بجانب دقة العمل واختيارهم للمواد التي يعملون بها
  • فما عليك سوى الاتصال واختيار نوع الخدمة التي تفضلها والشركه تقوم بتحديد  فريق عمل متخصص ستجدون لدينا ما يسركم.

اقرا ايضا:

تركيب رخام في الشارقة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *